«الكوشر اليهودي»في مشروع افطار صائم بمصر! 

شارك يهودي بريطاني من أصول مصرية، يمتلك احد مطاعم «الكوشر اليهودية» بالعاصمة البريطانية لندن في مشروع «إفطار صائم»،مع عدد من رجال الأعمال والميسورين من المصريين المسلمين المقيمين في لندن، وذلك مساهمة منه لتوفير وجبات الإفطار على أكثر من 30 الفا من الاسر المحتاجة طوال شهر رمضان المبارك.  

 

وطلب مالك المطعم الشهير بلندن عدم ذكر اسمه لاسباب تتعلق بحماية اصدقاءه المصريين من اي اتهامات من بعض وسائل الإعلام المتطرفة التي قد تعمل على الاساءة للمشروع وحرمان الآلاف من عمل انساني في الشهر الكريم. وارسل مالك المطعم الشهير احد كبار الطباخين بمطعمه – وهو مصري مسيحي- لطبخ الوجبات الشهيرة التي يقدمها لزبائنه في مطعمه.

ومشاركة رجل الاعمال المصري اليهودي، يهدف كذلك إلى توفير فرص عمل للمواطنين المصريين بالقاهرة الذين سيقومون بمساعدة «الشيف المصري» في اعداد الوجبات وتوزيعها على الاسر المحتاجة.

 

وتنوي هذه المجموعة الخيرّة إلى توسيع المشروع لتشمل مناطق أخرى في أحياء القاهرة العشوائية الفقيرة التي تقع على مشارف الريف. وبدأت المجموعة في التعاقد مع توريد اللحوم والخضروات والبقوليات والفواكه والعبوات تحت رعاية مالك المطعم اليهودي.

Comments are closed.